نصائح مفيدة

صلصة - بشاميل

Pin
Send
Share
Send
Send


C الشوفان هي إضافة رائعة لمختلف الأطباق ، سواء الساخنة والباردة.

كقاعدة ، صلصات كريم لها نفس الأساس ، لكن كل ربة منزل لديها ، كما يقول المثل: "أسرارهم في الكم".

واليوم ، سوف ننظر إلى وصفة خطوة بخطوة لصنع صلصة Bechamel النباتية مع هذه الأسرار التي تجعل الصلصة لذيذة أكثر وحساسة وعطرية وتنوعا.

جميع المكونات متوفرة في سلاسل البيع بالتجزئة ، لذلك ، ليس من الصعب تحضير الصلصة. ولكن بعد ذلك ، سوف يكافئك على جهودك مع ذوقه الرفيع والممتاز.

صنع صلصة البشاميل:

لتحضير هذه الصلصة بشكل صحيح ، استخدم قدر في شكل مغرفة ، صب فقط الحليب البارد وخفقه باستمرار أثناء الطهي بشوكة أو خفقت.

  1. نذوب الزبدة في قدر على نار خفيفة.
  2. يُحرّك المزيج باستمرار ، ويُضاف الدقيق ويُقلى المزيج لعدة ثوانٍ حتى يصبح لونه بنياً ذهبياً.

نخب الطحين في الزبدة صب الحليب ببطء ، مع التحريك المستمر.

حليب البشاميل الأبيض

عندما تظهر الفقاعات على السطح وتبدأ الصلصة في الثخانة ، تضاف الملح والبهارات ، وتخلط جيدًا وتوقف بعد عدة ثوانٍ.

صلصة بشاميل مع البهارات

إذا كنت لن تستخدم الصلصة على الفور ، فسكبها ، في حين أنها لا تزال ساخنة ، في وعاء يمكن إعادة غلقه ووضع قطعة من الزبدة على السطح لإنشاء فيلم زيت يمنع ظهور القشرة. يمكن تخزين الصلصة في الثلاجة لعدة أيام.

Pin
Send
Share
Send
Send